البلدية توزّع الماء والتمر على الصائمين في مدينة البيرة

تاريخ النشر: 14/03/26 | 18:35

نظّمت بلدية البيرة، من خلال دائرة العلاقات العامة والإعلام، مبادرة لتوزيع الماء والتمر على الصائمين عند المدخل الشمالي للمدينة على شارع سردا قبيل أذان المغرب، لمساعدة السائقين والمارّة الذين يدركهم موعد الإفطار وهم على الطريق.وتأتي هذه المبادرة في إطار تعزيز قيم التكافل والتضامن المجتمعي خلال شهر رمضان المبارك، والتخفيف عن الصائمين من أبناء المدينة والعابرين.
وشهدت المبادرة تفاعلًا إيجابيًا من السائقين والمارّة، فيما شارك في تنفيذها متطوعون من طواقم البلدية وذووهم، في صورة تعكس روح التعاون والعمل المجتمعي خلال الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة