جلسة متابعة للطوارئ بالمجلس المحلي في طلعة عارة
تاريخ النشر: 12/03/26 | 19:24
امتدادًا لسلسلة الجلسات التي يعقدها منذ بداية الحرب، عقد مركز الطوارئ البلدي في المجلس المحلي طلعة عارة صباح امس الاربعاء، جلسة متابعة ترأسها رئيس المجلس المحلي محمد جلال إغبارية، بحضور مسؤولي الأقسام والوحدات في المجلس، وذلك بمواكبة وتنسيق مدير قسم الأمان والطوارئ، علي طه.خلال الجلسة جرى استعراض آخر التعليمات والتقييمات الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية، إلى جانب تقييم مستوى الجاهزية والترتيبات التي أتخذها المجلس المحلي للتعامل مع أي مستجدات، بما يضمن استمرارية تقديم الخدمات الحيوية للسكان، مع التأكيد على تعزيز التنسيق بين جميع الجهات ذات الصلة لضمان استجابة سريعة وفعّالة عند الضرورة.كما تمّ في الجلسة التشديد على مدى خطورة الصواريخ الانشطارية التي شهدناها مؤخرًا، والتي قد تتناثر شظاياها وتسقط في أماكن متفرقة تبعد عشرات الكيلومترات عن موقع تفجير الصاروخ في الجو، الأمر الذي يستوجب من الجميع عدم الاستهتار، وتوخي الحيطة والحذر، والالتزام بالتواجد في حيّز آمن فور سماع صافرات الإنذار.








