حضور حاشد بخيمة الإعتصام ضد الجريمه في وادي عاره
تاريخ النشر: 25/02/26 | 9:08
شارك المئات من أهالي منطقة وداي عاره مساء الثلاثاء في خيمة الاعتصام المشتركة التي أُقيمت في متنزه ميس الريم في عرعرة ، وذلك ضمن خطوات احتجاجية موحّدة تقودها اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، لمناهضة آفة العنف والجريمة المستفحلة في مجتمعنا.وقد تميّزت الأمسية بأجواء إيمانية ووطنية جامعة، حيث افتُتح البرنامج بأداء صلاة التراويح بقيادة الشاب نور خيري، في مشهدٍ جسّد روح شهر رمضان المبارك ومعاني التضامن والتكافل، قبل أن تتوالى الكلمات السياسية والدينية التي أكدت جميعها على خطورة المرحلة وضرورة الاستمرار في النضال الشعبي حتى تحقيق الأمن والأمان لأبناء مجتمعنا. وتخللت الامسية كلمات خطابية من كل من الدكتور جمال زحالقة، رئيس لجنة المتابعة العليا , الدكتور أحمد الطيبي عضو الكنيست ورئيس الكتلة العربية للتغيير , رئيس بلدية كفرقرع المحامي فراس بدحي, عضو الكنيست وليد طه , الشيخ صفوت فريج , الدكتور سمير ابن سعيد , الشيخ محمود عرباسي مها زحالقة مصالحة مديرة القصر الثقافي في كفرقرع .











