إفتتاح قسم قسم الفحوص البيولوجية في رام الله

تاريخ النشر: 18/02/26 | 15:28

افتتح اللواء علام السقا مدير عام الشرطة الفلسطينية هذا الاسبوع قسم الفحوص البيولوجية (DNA) في المختبر الجنائي في مدينة رام الله ، وذلك بحضور معالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، وسعادة المستشار عبد الغني العويوي رئيس مجلس القضاء الأعلى ومدير الطب الشرعي في وزارة العدل الدكتور أشرف القاضي، والفريق الكندي.وخلال الافتتاح أكد اللواء السقا أن الشرطة تسعى باستمرار الى مواصلة العمل على تطوير المختبر الجنائي وفق المواصفات والمعايير الدولية، بما يسهم في دعم إجراءات العدالة الجنائية، لافتاً إلى أهمية استحداث هذا القسم واهميته في تعزيز منظومة العدالة الجنائية، كما أشار الى اعتماد عدد من الخبراء الجنائيين في إدارة الأدلة والمختبرات الجنائية في الشرطة لتعزيز التخصص والمهنية.بدوره أشار الوزير هب الريح الى ان افتتاح قسم الفحوص البيولوجية يمثل نقلة نوعية في العمل الشرطي، ويعزز إجراءات التحقيق بما يصب في تحقيق سيادة القانون وتعزيز الإجراءات القضائية، مشدداً على أهمية التدريب المستمر للكادر المتخصص لضمان تطوير الأداء واستدامة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة