وقفة غضب إحتجاجية بعد الجريمة المزدوجة في أم الفحم
تاريخ النشر: 16/02/26 | 19:02
شارك العشرات من اهالي مدينة ام الفحم قبيل مساء اليوم الاثنين بوقفة احتجاجية عند الدوار الأول بالمدينة احتجاجاً على الجريمة والعنف، وللتنديد بـتواطؤ الشرطة وتقصيرها في مواجهة الجريمة المنظمة.وشارك في الوقفة العشرات من الاهالي والناشطين، بالاضافة الى رئيس بلدية أم الفحم سمير محاميد والنائب السابق د. يوسف جبارين.وقال جبارين خلال مشاركته بالمظاهرة: “واقع الجريمة مؤلم لنا جميعًا ودم اهالينا يسفك يوميًا بلا رادع. النضال الجماهيري ضد الجريمة يجب ان يستمر وان مسيرة التغيير بحاجة لنفس طويل ومثابرة ومهم ان لا نفقد الامل”. ويسود الحزن مدينة أم الفحم بعد جريمة القتل المزدوجة التي ارتُكبت صباح اليوم في المدينة، وراح ضحيتها أحمد أبو غزالة (46 عاما) ونجله عبد القادر (22 عاما).







