وقفة إحتجاجية في يافة الناصرة ودعوة لمظاهرة تل أبيب

تاريخ النشر: 31/01/26 | 8:07

تظاهر العشرات من اهالي يافة الناصرة الجمعة على الشارع الرئيسي في البلدة وذلك احتجاجًا على تفشي العنف والجريمة. وجاءت هذه الوقفة بعد جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب مصعب ابو جوهر من سكان يافة في جريمة قتل في الناصرة، تاركًا وراءه عائلة ثكلى وبلدة حزينة. وشارك في التظاهرة النائب السابق د. يوسف جبارين وعضو مجلس يافة المحلي حاتم خطيب.وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية ضمن العديد من النشاطات الاحتجاجية التي تشهدها بلداتنا بهذه الايام استمرارًا للاضراب الذي اعلنته لجنة المتابعة بعد الاحتجاجات التي انطلقت في سخنين. وأكّد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية على اهمية المشاركة الواسعة في مظاهرة الرايات السوداء اليوم السبت في تل ابيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة