إختتام دورة مجموعة النور التدريبية للشبيبة في أم الفحم

تاريخ النشر: 10/01/26 | 11:33

اختُتمت في ام الفحم مؤخرًا , الدورة التدريبية لمجموعة النور بحيّ الخلايل، الفوج الثاني، وذلك بالتعاون ما بين طاقم الموارد الجماهيرية بقسم الخدمات الاجتماعية مع شباب مسجد الخلايل، ضمن مسار متكامل يهدف إلى تمكين الشباب وتعزيز دورهم في العمل الجماهيري والمبادرات المجتمعية الهادفة.وقد ركّزت الدورة على بناء المشاريع والمبادرات الجماهيرية، من خلال تزويد المشاركين بأدوات عملية وفكرية تساعدهم على تشخيص احتياجات الحي، التفكير الإبداعي، والعمل الجماعي المنظّم، وصولًا إلى تحويل الأفكار إلى مبادرات واقعية تخدم المجتمع المحلي.وفي ختام الدورة، أطلقت المجموعة مبادرة مجتمعية نوعية، تمثّلت في قيام شباب المجموعة، وبمشاركة شباب مسجد الخلايل، باختيار جُمل تعبّر عن العطاء والقيم الإنسانية والروحانيات الدنيوية، ليتم تعليقها على جدران الحي، في خطوة رمزية تهدف إلى نشر رسائل إيجابية، وتعزيز الانتماء، وبثّ الأمل وروح المسؤولية الجماعية بين الأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة