تنظيم “يوم قمة” للطلاب المميزون بالمدارس العربية في اللد
تاريخ النشر: 28/12/25 | 18:16
بمبادرة مشتركة من قسم التعليم العربي وقسم التربية الخاصة وشبكة المراكز الجماهيرية العربية في مدينة اللد، أُقيم مؤخرا بالمركز الجماهيري شيكاغو في المدينة , يوم قمة لطلاب المميزون في المدارس العربية , وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي المحامي عبد الكريم زبارقة وأكرم ساق الله حيث تخلل اليوم كلمات خطابية واختتم بتوزيع هدايا رمزية لكل طالب.








