ليدي غاغا تغني في دبي ضمن رقابة شديدة

تاريخ النشر: 14/05/14 | 12:12

تحيي نجمة الغناء المثيرة للجدل ليدي غاغا أول حفل غنائي لها في الشرق الأوسط، من خلال استضافة إمارة دبي الخليجية لها. و ستحيي غاغا حفلها في دبي في مضمار سباق ميدان في العاشر من سبتمبر/ايلول المقبل، و سيتم فتح باب التذاكر أمام الجمهور بدء من الخميس 15 مايو/ايار الجاري.
ويأتي حفل ليدي في دبي ضمن جولتها الغنائية العالمية، والتابعة لأحدث ألبوماتها الغنائية (آرت بوب) ، والتي تم بيع منها 775 ألف تذكرة في مدن أخرى.
من جانبه، أكد ماركو ريوس رئيس إحدى الشركات المنظمة للحفل بأن حفل ليدي غاغا في دبي سيتم فرض رقابة عليه احتراما لتقاليد البلد المحافظ، مشيرا أنه سيتم حذف العديد من فقرات غاغا المخلة بالآداب العامة، حسب موقع في الفن.
وتجدر الإشارة أنه تم إلغاء حفل النجمة ، التي كان من المقرر إقامته في إندونيسيا في سنة 2012 لاعتبارات أمنية، بعد أن أبدت جماعات إسلامية اعتراضات على أسلوبها الجريء في حفلاتها الغنائية.
وتقسم أسعار تذاكر حفل ليدي غاغا في دبي إلى 3 فئات، حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 495 درهم للدرجة العادية، و750 درهم للدرجة التي تسمح بالجلوس، فيما تبلغ سعر التذكرة الذهبية ألف و295 درهم لقربها من منصة الحفل.
gga

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة