البلدية تنظم رحلة ترفيهية لنساء الجيل الذهبي في قلنسوة
تاريخ النشر: 17/12/25 | 16:21
بالتعاون مع قسم النساء في المركز الجماهيري , نظمت بلدية قلنسوة مؤخرا , رحلة مميزة الى وادي التماسيح لنساء الجيل الذهبي تخللت فقرات ترفيهية من ضمنها ورشة في صناعة القش , مسار في وادي التماسيح في أحضان الطبيعة، ووقت مميز للتعارف وتبادل الأحاديث عزز الروابط الاجتماعية وادخل البهجة للمشاركات.










