حفل تدشين الملعب البلدي والقاعة الرياضية في عين ماهل
تاريخ النشر: 08/12/25 | 16:33
بأجواء إحتفالية مميزة وتحت إشراف المجلس المحلي عين ماهل شهدت القرية حدثاّ طال إنتظاره 20 عاماً، إذ تم إفتتاح الرسمي لملعب كرة القدم البلدي ، والقاعة الرياضية المتربة بحضور ممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية، عضو الكنيست النائب الدكتور “منصور عباس”، رؤساء سلطات محلية من البلدات المجاورة، شخصيات رياضية وإجتماعية بارزة، المجلس المحلي بكافة هيئاته وطواقمه الممثل برئيسه المحامي “محمد هاني أبوليل” ، النواب والأعضاء، طاقم المساعدين والمستشارين، مدراء أقسام، موظفين وموظفات المجلس المحلي، ادارة وأعضاء جمعية البيت المهلاوي للرياضة والثقافة، إدارة فريق هبوعيل أبناء عين ماهل، أولاد وبنات أكاديمية كرة القدم والفروع الرياضية الأخرى، أعضاء ومسؤولين نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة، ولفيف من أهالي القرية. تخلل الحفل كلمات خطابية من كل من مدير قسم الشبيبة وسيم ابو ليل , رئيس المجلس المحامي محمد هاني أبوليل , ممثلي الوزارات والمؤسسات والنائب منصور عباس . كما وتضمن الحفل وصلة فنية تراثية على أنغام اليرغول , بالاضافة لزرع اربع شجرات لتجسيد روح التعاون بين المجلس والوزارات ومفعال هبايس الذين ساهمو في تمويل هذه المشاريع , واختتم بتوزيع هدايا رمزية للقائمين عالمشروع .
















