إختتام المؤتمر السنوي لمركز الأبحاث في كفرقرع
تاريخ النشر: 06/12/25 | 16:29
قام مركز أبحاث وتطوير المثلّث في كفرقرع باختتام المؤتمر السنوي لعام 2025 للمركز والذي أُقيم يوم السبت الفائت بمشاركة واسعة ومميزة من باحثين وأكاديميين، روّاد أعمال، مفتشين ، وممثلين عن مؤسسات تعليمية ومجتمعية من مختلف أنحاء البلاد.افتُتح المؤتمر بكلمات ترحيبية شددت على الدور الريادي لمركز مو״ف المثلث في تعزيز البحث التطبيقي، تشجيع الريادة العلمية-التكنولوجية، ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة، إلى جانب استعراض نشاطات المركز البحثية والتربوية بالتعاون مع الشركاء الأكاديميين. تخللت المؤتمر جلسات علمية غنيّة تناولت محاور متعددة، من بينها أبحاث متقدمة في مجالات العلوم والتكنولوجيا , حلول مبتكرة في مجالات الطاقة، الطب و الطائرات المُسيَّرة والبيئة والاستدامة , الاقتصاد الدائري , تعليم العلوم و التوعيه الصحيه . كما حظي الجيل الشاب من الباحثين والطلاب بحيّز مركزي، حيث عرضوا مشاريعهم وأبحاثهم التي أُنجزت ضمن نشاطات المركز، في مشهد يعكس الاستثمار الحقيقي في بناء قيادات علمية واعدة للمستقبل.





















