تكريم المربية والأديبة نبيهة جبارين ببيت المسن زلفة سالم
تاريخ النشر: 29/11/25 | 22:07
برعاية واشراف مجلس طلعة عارة المحلي, قام بيت المسنين زلفة سالم يوم الأحد الفائت , بتكريم المربية والأديبة نبيهة راشد جبارين، في لفتة كريمة تعكس الامتنان والتقدير لعطائها في المجالات الاجتماعية والتربوية والثقافية. خلال الحفل، أُلقيت كلمات أشادت بمسيرة ودور المُحتفى بها من كل من رئيس مجلس طلعة عارة، محمد جلال اغبارية، ومديرة قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس، منار اغبارية، والبروفيسور محمد حسن أمارة، والمربي منير أبو بكر، والأستاذ علي ابو حماد. وتولى عرافة الحفل مركز بيت المسن محمد جبارين.أبرزت الكلمات الأثر الطيب العميق للمربية نبيهة على الأجيال، حيث غرست في تلاميذها القيم الأصيلة، ونمّت فيهم حب الفضول والخيال. كما تم التأكيد على إنجازاتها الأدبية ولا سيما في مجال أدب، لتكون فخرًا واعتزازًا لمجتمعنا، مع تمنيات الجميع لها بدوام الصحة والخير.بدورها، أعربت الأديبة نبيهة جبارين عن سعادتها وامتنانها الكبير بهذا التكريم، شاكرة الحضور من المسنين والضيوف على مشاركتهم لها هذه اللحظة المليئة بالمحبة والتقدير، ودور زوجها الاستاذ توفيق جبارين ـ على الدعم المستمر لمسيرتها الادبية.














