فريج: هناء عقل ضحية إهمال الشوارع التي تخدم العرب

تاريخ النشر: 13/05/14 | 19:36

“إلى متى سوف يستمر إهمال الشوارع التي تخدم المواطنين العرب؟ شارع 574 هو شارع موت أخر وهناء عقل رحمها الله لن تكون الضحية الأخيرة في ظل هذا الإهمال”
بعث النائب عيسوي فريج رسالة مستعجلة إلى وزير المواصلات ” يسرائل كاتس” ذات لهجة حادة على ضوء الحادث المأساوي الذي راحت ضحيته المأسوف على شبابها ” هناء عقل” من عرعرة.
صرح فريج قائلا انه إلى متى سوف نبقى نعد الضحايا وندفع ثمن الاستهتار بالمواطن العربي بأغلى ما نملك؟ إلى متى سوف يستمر التقصير وغض النظر عن ما يهم ويخدم المواطن العربي ويضمن حياته؟ هذا الاستهتار وإبقائنا في أخر سلم الأولويات قد كلفنا باهظا جدا وعلى وزير المواصلات وحتى على رئيس الحكومة تغير هذه السياسة البائسة اتجاهنا.
أضاف فريج انه ماذا يوجد لوزير المواصلات أن يقول لأهل الفقيدة حين يكون هو المسئول الأول عن أوضاع البني التحتية والشوارع في الدولة وخاصة حين يكون هذا الشارع معروف بسوء أوضاعة وعدد الضحايا الذين قتلوا بسبب سوء حاله
أكد فريج أن هذا الحادث الأليم وهذا الألم العظيم بفقدان زهره من زهور مجمعتنا جراء هذا الاستهتار والإهمال يضيف إلى قائمة طويلة من الحوادث, ولكن يبقى هنالك سؤال كبير وهو كيف أن منطقة باقة وجت تملك شارع وحد لا يصلح بان يكون شارع رئيسي يخدم أكثر من 50 ألف شخص ” عرب ” وبنفس الوقت البلدة اليهودية المحاذية التي استخدمت نفس الشارع طويلا يتم تجهيز شارع أخر لها يخدمها ؟ لا اعترض على الشارع الجديد ولكن لماذا نضع العرب ومصلحتهم خارج سلم الأولويات ؟ من هنا أنا أتوجه إلى رؤساء السلطات العربية المحلية بتشكيل مجموعة ضغط مستعينين بالنواب العرب لكن نحصل نتيجة عملية تفيد المواطن وليس فقط التعاطف والغضب, انتم الرؤساء بالإضافة إلى النواب العرب معا جميعا نستطيع تحصيل المطالب وحماية مجتمعنا.

bukja.n--freg-abrlmani-b-k

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة