فوز د. جمال زحالقة برئاسة لجنة المتابعة بفارق أصوات كبير
تاريخ النشر: 15/11/25 | 17:43
فاز النائب السابق د. جمال زحالقة برئاسة لجنة المتابعة خلفا للنائب محمد بركة , بالانتخابات التي جرت بعد ظهر اليوم بنسبة تصويت حوالي 70% حيث حصل د. زحالقة حصل على 53 صوتًا من أصوات المجلس العام، مقابل 7 أصوات فقط للمرشحة الوحيدة المنافسة، نيفين أبو رحمون وذلك بعد مقاطعة القائمة العربية الموحدة والاخرين . هذا وقد أصدر التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ بيانًا مساء اليوم السبت، يدعو فيه إلى الحفاظ على لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية باعتبارها الجسم الوطني الجامع لشعبنا في الداخل، والإطار الذي يجسد وحدتنا السياسية والاجتماعية، ويعبّر عن هموم أبناء وبنات شعبنا في كل مكان، مؤكدًا أن تعزيز المتابعة وتطوير أدوات عملها هو مهمة وطنية جماعية، ومسؤولية مشتركة لكافة مركّبات شعبنا، من أحزاب وأطر سياسية وسلطات محلية ولجان شعبية وقوى مجتمع مدني، بما يضمن قدرتها على مواجهة التحديات المتعاظمة التي يفرضها واقع الفاشية والعنصرية والملاحقة السياسية.






