إنطلاق إنتخابات رئاسة لجنة المتابعة العليا في الناصرة

تاريخ النشر: 15/11/25 | 13:44

فتحت لجنة المتابعة العليا، عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت، صندوق الاقتراع لانتخابات رئاسة اللجنة، وذلك في مقرّها بحيّ الورود في مدينة الناصرة.

ويتنافس على رئاسة اللجنة كل من النائب السابق د. جمال زحالقة، والنائبة السابقة نيفين أبو رحمون، وذلك عقب إعلان ثلاثة مرشّحين انسحابهم، أمس الجمعة، خلال مؤتمر صحافي عُقد في مدينة كفر قاسم، وهم: رئيس مجلس كفر مندا المحلي، علي خضر زيدان، ورئيس بلدية رهط السابق، عطا أبو مديغم، ورئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم، سائد عيسى.

استمرار توافد أصحاب حقّ الاقتراع إلى مقرّ لجنة المتابعة العليا في الناصرة للإدلاء بأصواتهم حيث بلغت نسبة التصويت حتى الآن 65% من مجمل أصحاب حق الإقتراع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة