البلدية تحتفل بإفتتاح “منتزه البيار” في أم الفحم

تاريخ النشر: 03/11/25 | 18:08

افتتحت بلدية ام الفحم يوم السبت الفائت منتزهًا في حي البيار، وذلك بحضور عدد من أهالي الحي والأطفال وأعضاء من المجلس البلدي، حيث قام رئيس البلدية د.سمير صبحي بقصّ الشريط، والذي أكد في كلمته الافتتاحية أن الرؤيا الاستراتيجية للبلدية بأنّ المنتزهات هي جزء من المشهد الذي يجب ان يسود في كل مناطق ام الفحم . هذا وتخلل البرنامج مجموعة من الفعاليات والمحطات الترفيهية والفنية التي أضفت أجواءً من البهجة والحيوية للزوار وضيوف المنتزه والتي قام على تنظيمها وتنفيذها المركز الجماهيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة