إحتفال تكريمي بأكاديمية البيان لتحفيظ القرآن في أم الفحم

تاريخ النشر: 04/11/25 | 8:21

بأجواءٍ قرآنيةٍ مفعمة بالإيمان والبهجة، احتفل المركز الجماهيري في أم الفحم بافتتاح السنة الخامسة لـ أكاديمية نور البيان لتحفيظ وتعليم القرآن الكريم، بحضورٍ واسع من الطلاب والأهالي والضيوف الذين توافدوا منذ الصباح للمشاركة في هذا اليوم القرآني المهيب الذي جمع بين العلم والنور والعاطفة الإيمانية الصادقة. افتُتح الحفل الفقرات بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم , تلاها كلمات خطابية ثم وصلات فنية من أناشيد عن حب الله والقرآن والرسول صلى الله عليه وسلم، كما أبدع الشيخ يوسف سويطات بوصلةٍ روحانيةٍ من بردة الإمام البوصيري، أثرت الأجواء وأحيت سيرة الحبيب في النفوس. تواصل الحفل بفقرةٍ مهيبةٍ شكّلت ذروة الحدث، وهي فقرة تكريم وتتويج حافظتَيْ القرآن الكريم والطالبتَيْن في كلية الطب العام: الدكتورة آية يحيى جبارين والدكتورة عائشة عبد الجواد محاميد. واعتلت كل واحدة منهما المنصة، وقد غمرتهما مشاعر الفرح والرهبة، لتلقي كلٌّ منهما كلمةً مؤثرة شكرتا فيها الله عز وجل على منّته وفضله، وتحدثتا عن مسيرتهما مع كتاب الله منذ البدايات حتى لحظة الختم، حيث امتزجت دموع الامتنان بدموع الفخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة