تنظيم “يوم صحي توعوي” للنساء في سخنين

تاريخ النشر: 30/10/25 | 16:08

بالتعاون بين البلدية ، المركز الجماهيري ونعمت – فرع الجليل الغربي، نُظّم هذا الاسبوع يوم توعوي للطواقم النسائية في سخنين تحت عنوان “اليوم الوردي “، بمشاركة موظفات البلدية، وموظفات المركز الجماهيري، والمركزات المتطوعات في برنامج “جيت بوقتك”. يهدف اللقاء إلى تعزيز الوعي بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي إلى جانب التأكيد على العلاقة الوثيقة بين الصحة الجسدية والنفسية، وضرورة الاهتمام بالرفاه الشخصي للنساء العاملات في الميدان المجتمعي. تخلّل اليوم كلمات ترحيبية لكل من: رئيس البلدية السيد مازن غنايم، مديرة المركز د. ميسون ريا، مديرة نعمات السيدة ختام واكد، والمستشارة للنهوض بمكانة المرأة السيدة منال أبو ريا، اللواتي شدّدن في كلماتهن على أهمية تمكين النساء والاعتناء بصحتهن النفسية والجسدية كجزء من توازن الحياة والعمل. كما قدّمت الممرضة المتطوعة هنا حلاج مداخلة قيّمة حول التعامل الواعي مع التوتر والقلق، وأهمية الفحص الذاتي والكشف المبكر، تلتها فقرة فنية إيقاعية مع الفنان ربيع عمر ساهمت في إدخال طاقة إيجابية وأجواء مفعمة بالحيوية والفرح. اختُتم اليوم بوجبة غداء خفيفة وهدايا رمزية من وحي المناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة