ثلاثة إصابات بحريق كبير بالمنطقة الصناعية في سخنين
تاريخ النشر: 03/10/25 | 17:34
اندلع عصر اليوم الجمعة حريق ضخم بمحل للخردوات بالمنطقة الصناعية في مدينة سخنين حيث هرعت طواقم الاسعاف وطواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ من محطة الجليل المركزي وقامت بعد جهد باخماده والسيطرة على النيران , كما واسفر الحريق عن اصابة ثلاثة اشخاص اثر استنشاق الدخان . وفي بيان صدر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء ما يلي ” تواصل طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ محطة الجليل المركزي على اخماد حريق كبير شب في محل للخردة بالمنطقة الصناعية في مدينة سخنين .الطواقم تعمل في عدة محاور لمنع وصول النيران للمنازل المحاذية ولم يبلغ عن إصابات”. واصدرت لاحقا “تمت السيطرة على الحريق في سخنين بعد ٥ ساعات من عمل طواقم الاطفاء والانقاذ . 200 سيارة احترقت إلى جانب تلوث كبير جدا للمنطقة جراء الدخان الكثيف .الطواقم تمكنت من احتواء الحريق ومنع اضرار للمنازل والمباني المحيطة” .
وفي بيان لاتحاد الانقاذ وصلنا هذا البيان “قدّم المسعفون الإسعافات الأولية لثلاثة رجال (تتراوح أعمارهم بين 30 و45 عامًا) عانوا من صعوبات في التنفس جراء استنشاق الدخان، وحالتهم وُصفت بالطفيفة “.









