شهادة تقدير من مجمع العربية للأديبة نبيهة جبارين من زلفة
تاريخ النشر: 16/09/25 | 14:12
اقام مجمع اللّغة العربيّة في البلاد يوم السبت الفائت مؤتمرًا ثقافيًّا في مدينة الناصرة بعنوان “الحداثةُ وما بعدَ الحداثةِ في اللّغةِ والأدبِ والثّقافة” وذلك بحضور رئيس المجمع بروفيسور مصطفى كبها ونائبه بروفيسور حسين حمزة بالاضافة لنخبةٌ من الشّخصيّات الأدبيّة والثّقافية . هذا وقد تمّ تكريم مجموعة من الادباء منهم الاديبة نبيهة راشد جبارين والتي حازت على شهادة تقدير وجائزة المجمع على ما تقدمه في المشهد الثّقافيّ المحلّيّ من أدب الأطفال ، والأدب الشعبيّ، والشّعر .











