توقيع إتفاقية تعاون صحية مع الإتحاد الأمريكي في رام الله

تاريخ النشر: 12/09/25 | 18:33

باشراف وزارة الصحة الفلسطينية وبرعاية بلدية رام الله , تم مؤخرا التوقيع على اتفاقية تعاون صحي مع الاتحاد الامريكي باتفاقية جاءت ثمرة شراكة بين الاتحاد الأمريكي لأبناء رام الله فلسطين والقائمين على برنامج البعثة الطبية، والجامعة العربية الأمريكية، وجمعية أصدقاء المريض الخيرية ، وذلك بهدف توفير خدمات نوعية لذوي الاحتياجات من مبتوري الأطراف وتعزيز برامج التأهيل الطبي والإنساني في فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة