إنطلاق الفعاليات بلقاء تحضيري بالجماهيري في سخنين
تاريخ النشر: 10/09/25 | 17:33
بأجواء مفعمة بالالتزام والرؤية، افتتحت مديرة المركز الجماهيري في سخنين د. ميسون ريا اللقاء التحضيري لطاقم وإدارة المركز ، إيذانًا بانطلاق عام جديد من العمل المجتمعي المنهجي الذي يضع الإنسان والمجتمع في قلب الفعل الجماهيري.البرنامج تضمن سلسلة من المحطات المهنية شملت ورشة تفاعلية مع وصال زبيدات تناولت أدوات تنظيم الوقت وإدارة الأولويات، كجزء من بناء قدرات الطاقم وتزويده بمهارات القيادة الذاتية والتخطيط الاستراتيجي ومحاضرة وورشة من قسم الهويات والبناء المجتمعي في شركة المراكز الجماهيرية، حول التماسك الاجتماعي . أما في القسم الثاني من اللقاء، فقد عُقدت جلسة موسَّعة للهيئة الإدارية، افتتحها عضو الإدارة السيد سليمان عثمان بكلمة تناول فيها الرؤية المستقبلية لتوسيع برامج المركز، مع التأكيد على أن المركز الجماهيري ليس مجرد مؤسسة خدماتية، بل رافعة مجتمعية استراتيجية تسعى لتحسين جودة الحياة في المدينة . وأكد على أهمية توسيع دوائر الشراكة مع أقسام البلدية، المؤسسات الرسمية، الجمعيات الأهلية، المبادرات الشبابية، والمصالح التجارية، من أجل تفعيل الموارد المحلية وتحويلها إلى قوة فاعلة للتنمية المجتمعية.












