النائب صرصور يستقبل طلاب ابن رشد كفرقاسم بالكنيست

تاريخ النشر: 13/05/14 | 19:10

نظمت امس الإثنين مدرسة المنار من مدينة كفر قاسم، رحلة مدرسية تعليمية إلى مبنى الكنيست، حيث حلوا ضيوفا على ابن بلدهم الشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة / الحركة الإسلامية. يذكر أن المعلمة إرادة عامر مركزة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة هي من قامت بترتيب وتنظيم هذه الزيارة وبارشاد  أنغام حسين.
شارك في هذه الرحلة نحو 75 طالب من طلاب صفوف الخوامس, رافقهم كل من المعلمة عدنان عاصي مربي الصف الخامس ج، المعلمة جزيل صرصور مربية الصف الخامس أ، المعلمة نورا ناشف مربية الخامس ب والمعلمة هدى أبو زايد كمرافقة.
النائب صرصور إستقبل الطلاب في قاعة الإجتماعات، وبدأ محاضرته القصيرة بسرد سريع عن الكنيست ومهامها كسلطة تشريعية، وعن الدور الذي يقوم به النواب العرب من مختلف الكتل في معالجة قضايا وهموم المواطنين العرب.
وشدد على أهمية دور الجيل من الشباب في إجراء التغيير فيما إذا توفرت الشروط الضرورية مثلا تعميق الوعي وتحرير الإرادة، مؤكداً على أن التغيير ليس بمهمة مستحيلة.
في سياق الكلمة أشار النائب صرصور إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة وعلى وجوب ولزوم العلم والتعلم كوسيلة لتحقيق ما يصبو إليه الطلاب في المستقبل كسبيل لتحقيق أهدافهم وغاياتهم التي وضعوها نصب أعينهم.
بعدها قام الطلاب بطرح أسئلة كثيرة تطرقت إلى مختلف القضايا المتعلقة بالعمل البرلماني والكنيست، وعلاقة الدولة بالمواطنين العرب.
وقد شكر الطلاب والمعلمون المرافقون الشيخ صرصور على حسن الضيافة وعلى استقباله للطلاب وعلى محاضرته، وتمنوا له النجاح والتوفيق في عمله.

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة