اختتام مؤتمر العلوم العالمي في الكلية العربية للتربية

تاريخ النشر: 08/12/11 | 4:23

اختتم يوم الاربعاء الماضي المؤتمر العالمي لتدريس العلوم ” سليس ” , الذ بدأ اعماله في الكلية الاكاديمية العربية في حيفا يوم 28112011 تحت عنوان (اساليب التدريس للمواضيع العلمية ) بمشاركة واسعة لطلاب ومحاضري الكلية الاكاديمية العربية للتربية وزملاء لهم من كليات وجامعات من البلاد وضيوف من دول المانيا , بريطانيا , ايرلندا , بلغاريا , جورجيا ومولدوفيا.

نتائج اعمال المؤتمر تجلت في الامسية الاختتامية والغداء المشترك بين اساتذة الكلية والوفود المشاركة , حيث اعرب الضيوف عن مدى استحسان واستفادة المشاركين بفعاليات وورشات عمل المؤتمر التي اشرف على تنظيمها رئيس قسم الكيمياء في الكلية الدكتور احمد بشير , واعربوا عن رغبتهم واستعدادهم لمتابعة مسيرة التعاون والتبادل العلمي بين الاتحاد الاوروبي والكلية الاكاديمية العربية للتربية.

وكان المحامي زكي كمال , رئيس الكلية والذي افتتح المؤتمر مضيئاً على مدى اهمية موضوع الكيمياء التي توازي اهمية الابحاث والتي تجتهد الكلية , من جانبها , لتعزيزها وتطويرها.

المحامي كمال اثنى في ختام المؤتمر على دور منظمي المؤتمر د. سلمان عليان مدير الكلية , د. محمد حجيرات نائبه ومدير قسم الاستكمالات ومحاضرة الكلية د. رئام ابومخ في انجاح هذا المؤتمر المتميّز والذي هو استمرارية لمؤتمرات علمية سابقة , بادرت الكلية لتنظيمها…

المحامي زكي كمال , نوّه بدوره كرئيس للكلية الى مكانتها العلمية وما ترقى اليه من مستويات عالمية , مؤكدا على متابعة التعاون العلمي والبحثي مع المؤسسات العلمية والجامعات العالمية.

salis3-001

salis3-007

salis3-008

salis3-012

salis3-014

salis3-017

salis3-021

salis3-022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة