مصرع شخص وإصابة ثلاثة عُمال بعد إنهيار سقالة بورشة عمل في تل أبيب

تاريخ النشر: 26/08/25 | 9:35

افاد المتحدث باسم اتحاد الإنقاذ في لواء المركز ان “طواقم اتحاد الإنقاذ قدّمت الإسعافات الأولية لثلاثة عمّال (بأعمار مختلفة) بعد سقوطهم من ارتفاع في تل أبيب. يدور الحديث عن ثلاثة عمّال، وبحسب أقوال زملائهم فقد سقطوا من ارتفاع مع السقالة التي انهارت خلال أعمال ترميم في مبنى. قدّمنا لهم الإسعافات الأولية في مكان الحادث، ثم نُقلوا جميعًا إلى المستشفى، حيث وُصفت حالتهم في هذه المرحلة بالمتوسطة والطفيفة إلى المتوسطة.” وفي بيان صدر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء ما يلي “عملت طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ على تخليص عالقين جراء انهيار سقالات .الطواقم تمكنت حتى الآن من تخليص 3 عالقين وتعمل على تخليص عالق اخر في المكان “.
هذا وقد اعلن لاحقا عن وفاة احد المصابين وهو الشاب عبدالحليم أبو عبية من مخيم بلاطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة