للمرة الثانية خلال شهر : هدم متنزه كفر مصر
تاريخ النشر: 26/08/25 | 9:41
قامت آليات الهدم التابعة لسلطة التنفيذ ترافقها قوات كبيرة من الشرطة،اليوم الثلاثاء ، بهدم وتخريب منتزه البلد في كفر مصر للمرة الثانية خلال شهر. فقبل نحو شهر تم هدم المنتزه الذي يخدم أهل القرية والقرى المجاورة وشكل حلًا مثاليًا للاعراس والمناسبات، وقد هرع شبان من القرية لترميمه وإعادة تصليحه وإتاحته، دون تفعيله من جديد حتى الانتهاء من الاجراءات.
وفي الاسبوع قبل الماضي، صادقت لجنة التنظيم والبناء المحلية على ترخيص المنتزه بعد توجه المجلس الاقليمي للجنة باعتبار أن المنتزه مشروع خاص بالبلدة، في جلسة كانت معينة اصلا بتاريخ 11.8 من قبل عملية الهدم الأولى ونقلت توصيتها الى لجنة التنظيم والبناء اللوائية التي كانت ستعقد جلستها قريبًا، لكن قوات الهدم مرة أخرى، سبقت أو تجاهلت الجلسة المقررة، وداهمت القرية وهدمت المنتزه.






