ولنرفع الضيم

هادي زاهر

تاريخ النشر: 23/08/25 | 9:05

سررت جدًا عندما علمت بألقاء الذي تم بين لجنة المبادرة العربية الدرزية وبين الحركة التقدمية للتواصل، وذلك في مدينة المغار في بيت الأخ الأستاذ عماد دغش سكرتير حركة التواصل، والحقيقة هي إني لم أتمكن من حضور هذا الاجتماع بالرغم من إني انتمى إلى التنظيميين لظروف خاصة، ولطالما حاولت من موقعي المذكور تقريب وجهات النظر لا سيما وأننا في أشد الحاجة للتعاون حيث أن الباغي يريد افتراسنا جميعًا، إلا أن أسباب غير منطقية لما تجمع بين التنظيميين؟! والحقيقة التي لا غبار عليها هي أن التعاون بين الحركتين من شأنه أن يدفع بنا إلى الأمام خطوات كبيرة بحيث يمكننا أن نستقطب المجموعات والتنظيمات الوطنية المعروفية الفلسطينية لا سيما وهي قوة لا يستهان بها يمكنها إذا اتحدت وتحركت في الاتجاه الصحيح أن تدير الدفة لصالحنا حيث أن ما يظهر حسب وسائل الإعلام الإسرائيلية والموالية لها بأن الطائفة الدرزية هي رأس الحربة في العمليات العسكرية الاجرامية في حين أن دور الدروز دورًا هامشيًا كما هو لدى باقي الطوائف العربية التي تخدم في الجيش والتي عددها ونسبتها أكبر من عدد ونسبة من يخدم من أبناء الطائفة الدرزية وهذا ما تخفيه وسائل الاعلام؟! وهناك الكثير من الشباب الدروز من يفضل دخول السجن على الخدمة في جيش الاحتلال.
لقد افرز هذا الاجتماع لجنة تنسيق مشتركة نأمل أن تُفعل هذه اللجنة بشكل مكثف لرفع الضيم عن أهلنا ولتوضيح الصورة الحقيقية التي تبرز حقيقة معارضتنا الكثيفة لحكومة إسرائيل وجرائمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة