حملة تطوعية تجميلية بحي أم الشرايط في البيرة
تاريخ النشر: 24/08/25 | 6:22
نظمت بلدية البيرة يوم الخميس الفائت فعالية عمل تطوعي في محيط مسجد تميم الداري بحي أم الشرايط، شملت زراعة الأشجار، ودهان الأرصفة، وتنظيف المرافق العامة والشوارع ومحيط المسجد، وذلك بمشاركة طواقم البلدية ومتطوعين من جمعية ياسمين الخيرية وجمعية الحياة الفلسطينية.وتأتي هذه الفعالية ضمن خطة البلدية الرامية إلى تعزيز ثقافة التطوع والعمل الجماعي، والارتقاء بالمشهد الجمالي والبيئي في مختلف أحياء المدينة، بما ينسجم مع رؤيتها في توسيع الرقعة الخضراء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.














