إزدحامات كبيرة وأزمة عند معبر جسر الملك حسين للأردن

تاريخ النشر: 21/08/25 | 9:07

افاد مراسلنا ان معبر جسر الملك حسين بالجهتين الاسرائيلية والاردنية يشهد منذ ساعات الصباح اليوم الخميس طابور طويل للمسافرين الى الأردن و ازدحامات كبيرة وأزمة في المكان، وبحسب ما يتم تداوله فان “قسم كبير منهم متوجه للمشاركة في مهرجان غنائي للفنان جورج وسوف” . هذا وقد اشتكى المسافرون من عمليات الفحص البطيئة الّتي تعيق عملية الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة