إستنكار عارم لهدم بيت بحي العرايش في أم الفحم

تاريخ النشر: 21/08/25 | 8:15

نفذت آليات الهدم تحرسها قوات كبيرة من الشرطة صباح اليوم الخميس 21.8.2025 بيتًا في طور البناء، في حي العرايش، بادعاء عدم حصول البيت على ترخيص بناء . هذا واستنكرت بلدية ام الفحم عملية الهدم وقالت في بيان لها ان “هدم البيت يأتي ضمن حملات الهدم وسياسة التضييق على البلدات العربية التي يقودها الوزير بن غفير، والتي يتفاخر بها في كل محفل بعدد البيوت التي يهدمها. ان الهدم هذا اليوم يشير إلى استمرار سياسة الحكومة الحالية بعدم إعطائنا أفقًا لايجاد حلول تخطيطية هندسية للخرائط الهيكلية والتفصيلية، نبني من خلالها مستقبل بلداتنا العربية، ونبني من خلالها مستقبلًا واعدًا لشبابنا، بل ينسف أحلامنا حتى وهي في مهدها، دون أن نرى أملًا لنهاية هذا السراب الذي نعيشه في المرحلة الحالية من التضييق علينا بكافة الجوانب، الميزانيات والتخطيط ووقف النزيف الدامي في مجتمعنا العربي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة