مظاهرة رفع شعارات بذكرى هبة القدس والأقصى العاشرة

تاريخ النشر: 23/09/10 | 15:14

تلبية لدعوة وقرار لجنة المتابعة العربية بتنظيم مظاهرات رفع شعارات على بعض المفارق في البلاد احياءا للذكرى العاشرة لهبة القدس والأقصى, استجابت القوى السياسية ونشطاء ورؤساء وأعضاء اللجان الشعبية في منطقة وادي عارة وباقة الغربية وعرعرة وام القطف وميسر وجسر الزرقاء لقرار القاضي بتنظيم مظاهرة رفع شعارات على مفرق بركاي, حيث رفع المتظاهرون الشعارات المنددة بسياسة القمع والتهجير المنتهجة ضد الجماهير العربية من قبل الحكومة والشرطة, اضافة الى الشعارات المنددة بقتل شهداء اكتوبر عام 2000. كما وقد عبر المتظاهرون عن تنديدهم بكل الجرائم المرتكبة بحق المسجد الاقصى وانتهاكه وعمليات الهدم والتهجير بحق المواطنين العرب في البلاد وفي العراقيب وغيرها من المناطق الأخرى.

هذا وقد شارك بهذه التظاهرة رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في وادي عارة احمد ملحم, ورئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية سميح ابو مخ, والشيخ خيري اسكندر رئيس الحركة الاسلامية في باقة الغربية وسامي العلي رئيس اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء, اضافة الى مشاركة واسعة لنشطاء وفاعلين من منطقة وادي عارة وميسر وبلدان أخرى.

وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع رئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية سميح ابو مخ, قال:” جئنا اليوم لنثبث للجميع بأننا لن ننسى شهداء اكتوبر الابرار شهداء الأقصى واللذين قتلوا بدم بارد من قبل أفراد وعناصر الشرطة واللذين قتلوهم بدم بارد. كما ونريد القول بأننا لن نسمح بانتهاك حرمة المسجد الأقصى, وسنبقى في ديارنا وارضنا مهما حاولو ابعادنا وتهجيرنا عن وطننا”.

‫2 تعليقات

  1. واضح انعدام تمثيل كفر قرع
    يبدو مشغولين بزيارة صهيوني اخر
    ارجو من بقجه النشر منبر الاحرار

  2. اخي رقم 1 ( الصامد)!!!!!
    تمثيل كفرقرع كان في وادي عارة على مفرق ام الفحم وقد حضر العديد منهم ، اما انت فلم تكن هناك ” ترى القذا في عين اخيك ولا ترى الجذع في عينك ) او كما قال صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة