إختتام “برنامج ونيس” التطوعي في باقة الغربية

تاريخ النشر: 17/08/25 | 15:05

ضمن مشروع “جيت بوقتك” التطوعي في باقة الغربية ، أنهى المتطوعون في البرنامج مبادرة “ونيس- صحبة طيبة” الذي يهدف إلى بناء جسور إنسانية بين المتطوعين من الجيل النشيط وكبار السن، من خلال زيارات بيتية دافئة وتوثيق لمسيرات حياتهم الغنية.وفي إطار هذه المبادرة، قامت مجموعة المتطوعين بزيارات بيتية مؤثرة لكل من الأستاذ نمر قعدان , الأستاذ نمر خواجة والأستاذ حسني بيادسة تخللت الزيارات جلسات حوارية ووجدانية استعرض فيها الضيوف مسيرة حياتهم، بدءًا من الطفولة، مرورًا بمراحل التعليم، والعمل المهني، والواقع الاجتماعي والثقافي الذي عاشوه، وصولًا إلى الإنجازات الأكاديمية.وقد جُسد هذا المشروع في كراستين تحملان خلاصة هذه اللقاءات، حيث وُثّقت في كل كُرّاس نبذة شاملة عن حياة كل من الضيفين الكريمين. وتم تقديم هذه الكراسات كهدية تقديرية وعرفانًا لمسيرتهما الملهمة. واختتم البرنامج بمشاركة مميزة في مؤتمر قُطري جمع ممثلين عن مبادرات مشابهة من مختلف أنحاء البلاد، حيث عرضت مجموعة “جيتي بوقتك” في باقة تجربتها الفريدة ضمن برنامج “ونيس”، وسط إشادة كبيرة من الحضور.
وقد عبّر كل من الأساتذة نمر قعدان ونمر خواجة وحسني بيادسة عن بالغ تقديرهم لهذه المبادرة الإنسانية، مشيدين بفكرة “برنامج ونيس” وعمق أثره الإنساني والاجتماعي. وأكدوا أنهم شعروا خلال الزيارة باهتمام صادق من المتطوعين، وتقدير حقيقي لمسيرتهم الحياتية والعطائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة