بلدية البيرة بزيارات ميدانية لتعزيز التعاون مع القرى الشرقية
تاريخ النشر: 17/08/25 | 8:33
استمرارًا لنهجها الاستراتيجي في توثيق أواصر التعاون مع المجالس المحلية وتعزيز الشراكة في خدمة المواطن، واصلت بلدية البيرة مؤخرا جولاتها الميدانية إلى القرى الشرقية، حيث شملت الزيارة بلدات سلواد والطيبة ورمون.ترأس الوفد رئيس بلدية البيرة بالإنابة المهندس روبين الخطيب، وضمّ كلًا من مديرة دائرة العلاقات العامة جميلة عواد، ورئيس قسم الإعلام ناصر عيد، وموظفة العلاقات العامة عهد قرعان.وأكد الخطيب خلال الزيارة على أهمية ترسيخ العلاقات بين مدينة البيرة وكافة بلدات وقرى المنطقة الشرقية، مشددًا على ضرورة توحيد الجهود وتكامل الأدوار في مواجهة الاعتداءات المتكررة التي تطال مدننا وقرانا، داعيًا إلى وقفة جدية لحماية الأرض والإنسان. كما أدان الخطيب الاعتداء الأخير الذي نفذته مجموعات المستوطنين على احدى الكنائس في بلدة الطيبة. وتخللت الجولة اجتماعات مع رؤساء وأعضاء وموظفي البلديات والمجالس القروية، جرى خلالها بحث آليات تطوير التعاون في شتى المجالات، والعمل على مشاريع مشتركة تسهم في دعم صمود المواطنين على أراضيهم.







