تخريج طلبة دورة اللغة العبرية للمصطلحات الطبية بالقدس
تاريخ النشر: 16/08/25 | 15:29
احتفل مركز جينوفيت للابتكار في القدس بتخريج الدفعة الأولى من دورة اللغة العبرية المتخصصة في المصطلحات الطبية. استهدفت الدورة، التي استمرت ثلاثة أشهر، الكوادر الطبية والصحية من القدس، وشملت أطباء وصيادلة وممرضين وفنيين يعملون في المستشفيات والمراكز الصحية بالقدس، حيث أثرى اللقاءات تنوع الحضور من كافة مؤسسات القدس العربية الصحية، حيث ركز البرنامج على تزويد المشاركين بأهم المصطلحات الطبية باللغة العبرية.من جهته قال نصر خليليه، ممرض في مستشفى العيون واحد المشاركين في الدورة: “لقد ساعدتني هذه الدورة على فهم العديد من المصطلحات التي أواجهها يوميًا في المستشفى، خاصة في التواصل مع المستشفيات والعيادات المختلفة في البلاد أو أثناء قراءة التقارير الطبية.” ويأتي هذا البرنامج ضمن جهود مركز جينوفيت للابتكار في تمكين الكوادر الطبية في القدس الشرقية، وتعزيز قدراتهم اللغوية والمهنية بما ينعكس على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع.








