المجلس ينظم مهرجان “صيّف وكيّف” في يافة الناصرة
تاريخ النشر: 14/08/25 | 14:21
بأجواء مميزة مليئة بالفرح , أقيم يوم الجمعة الفائت بالملعب البلدي الجديد في يافة الناصرة , برنامج “صيف وكيف”، وسط أجواء احتفالية جمعت الكبار والصغار، وكان بمثابة اختتام الفعاليات الصيفية في البلدة.
تضمّن البرنامج فقرات ترفيهية وفنية متنوعة، منها ألعاب نفخ تفاعلية وفقاعات صابون، فقرة عزف لطلاب معهد ڤوليوم، عرض غنائي مع الفنان كنعان الغول لكل العائلة، وأداء مميز من فرقة تيك تاك في عرض غنائي تفاعلي للأطفال. كما شمل محطات رسم على الوجوه، أكشاك مميزة، والكثير من المفاجآت التي أضفت أجواء البهجة على الحاضرين.وألقى السيد ماهر خليلية، رئيس المجلس المحلي، كلمة ترحيبية شكر فيها الحضور على مشاركتهم، وأكد على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تجمع العائلة وتدعم الحياة الثقافية والترفيهية في البلدة.البرنامج نُظم بالتعاون مع المجلس المحلي يافة الناصرة، قسم الشبيبة، قسم الثقافة المركز الجماهيري يافة الناصرة، قسم الرياضة وقسم الأمن والأمان وجهات أخرى، حيث هدف إلى تقديم تجربة ممتعة وثرية لأهالي البلدة وزوارها.





















