إختتام البرنامج التطوعي القُطري “ونيس” في الشمال
تاريخ النشر: 11/08/25 | 13:26
اختتمت المراكز الجماهيرية في الشمال البرنامج القطري “ونيس” وذلك في قاعة المركز الجماهيري في شفاعمرو بمشاركة جمهور غفير من كبار السن والمتطوعين من بلدان الجليل حيث حضر اللقاء شخصيات قيادية وممثلين عن المؤسسات الشريكة، من بينهم: يرون متشي في وزارة المساواة الاجتماعية، توفيق اغبارية في سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي ووزارة المساواة الاجتماعية، ليئات زوزمان في مديرة برنامج “جيت بوقتك” في شركة المراكز الجماهيرية، ميسا خطيب مديرة “جيت بوقتك” للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية، وجانيت أسادو مديرة لواء الشمال في “جيت بوقتك”، مديري المراكز الجماهيرية بلال ابراهيم ود. ميسون ريا إلى جانب مركّزي ومتطوعي البرنامج من 12 بلدة، جاؤوا ليحتفلوا معًا بثمار عام من العطاء. شهد اليوم كلمات ترحيبية، مداخلة مهنية من المعالجة الوظيفية هديل ناصر، عرضًا لمنتجات إبداعية أنجزها المتطوعون مع المسنين، وحلقة حوارية صادقة عن أثر البرنامج في قلوب كبار السن.










