البلدية تنظم ورشة حول “الرضاعة الطبيعية” لأمهات عرابة

تاريخ النشر: 11/08/25 | 11:10

بمناسبة يوم الصحة والرضاعة العالمي، أقامت وحدة صحة الجمهور في بلدية عرابة فعالية مميزة في مركز الدورة، استهدفت الأمهات بعد الولادة، وركّزت على أهمية الرضاعة الطبيعية وصحة الأم والطفل، إلى جانب الجوانب العاطفية والنفسية المرتبطة بهذه المرحلة.تخلل البرنامج مداخلات لكل من السيدة هبة أبو صالح مستشارة صحة، السيدة فخرية نعامنة أخصائية تغذية، والأخت روان كعبية التي تحدثت عن التواصل العاطفي بين الأم والطفل. كما تضمّن اليوم عرضًا تفاعليًا من فرقة بلاي باك، موسيقى هادئة ملائمة لأجواء الحدث، ووجبات صحية للمشاركات.نُفّذت الفعالية بالتعاون مع عدد من الأقسام والجهات في البلدية، من بينها قسم التربية والتعليم، قسم الرياضة، قسم الطفولة المبكرة، قسم النهوض بمكانة المرأة، مركز الشباب، مركز مسار، بالإضافة إلى صناديق المرضى كلاليت ومؤوحيدت. وقد لاقت الفعالية نجاحًا كبيرًا بفضل الشراكة الفاعلة بين الجهات المختلفة، والمشاركة المميزة من الحضور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة