مجلس طلعة عارة يقوم بأعمال تطوير وصيانة لمقبرتي مصمص وزلفة

تاريخ النشر: 13/05/14 | 18:50

يقوم مجلس طلعة عارة المحلي، بتنفيذ اعمال تطوير لمقبرتي مصمص وزلفة، تشمل بناء جدران استنادية، وتركيب مظلات واقية، ونصب أعمدة إنارة إلى جانب مشاريع مختلفة.
وأوضح مسؤول البنيىة التحتية في قسم الهندسة بالمجلس، خليل اغبارية، ان العمل في مقبرة مصمص – والذي لا يزال جارياً – يتضمن بناء جدار استنادي، بطول 35 متر وارتفاع ثلاثة أمتار، ويهدف هذا المشروع إلى تسوية مساحة واسعة من ارض المقبرة، وجعلها قابلة للاستخدام ” .
وأردف قائلاً: “اما في مقبرة زلفة، فقد توزع العمل فيها على تكملة بناء جدار واقٍ، ونصب أعمدة إضاءة، وتركيب مظلات واقية، ومقاعد جلوس، بالإضافة إلى تركيب سماعات وجهاز صوتي، وزرع أشجار مظللة، وتنظيف المقبرة وصيانتها”.
وفي حديث مع رئيس مجلس طلعة عارة، مصطفى احمد اغبارية، أكد على “أهمية انجاز مثل هذه المشاريع، وضرورة استمرارها، حرصاً وايماناً منّا كمسؤولين وأعضاء في المجلس واهالي بتطوير وصيانة مقابر أمواتنا الأعزاء في قرى طلعة عارة “.
وأضاف: “لقد كان من المقرر ايضاً، ان يباشر المجلس خلال الفترة الماضية، اعمال تطوير مماثلة لمقبرة البياضة، إلاّ ان، ما يُؤسف له، ان البعض يحول دون ذلك، من هنا أناشد أهلنا في البلدة وممثليهم، التعاون لتذليل العقبات أمام تنفيذ هذا المشروع، كي يتسنى لنا الشروع بالعمل في المقبرة بأسرع وقت ممكن”.
وتابع رئيس المجلس قائلاً: “اننا من جهتنا، لن نألوا جهداً، حاضرا ومستقبلا في سبيل تجنيد الميزانيات اللازمة من اجل تطوير ورعاية هذه المقابر، ومتابعة شؤونها، فالواجب يقتضي من الجميع التعاون، والعمل سوية لهذا الشأن”.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة