إختتام الفعاليات البيئية التوعوية في مخيمات رام الله

تاريخ النشر: 11/08/25 | 9:33

اختتمت دائرة الصحة والبيئة في بلدية رام الله سلسلة من الفعاليات البيئية التوعوية التي نُفذت خلال صيف 2025 في عدد من المخيمات الصيفية بالمدينة ، بمشاركة مئات الأطفال واليافعين، وبتعاون مثمر مع شركاء محليين ومؤسسات ذات صلة.وتأتي هذه الأنشطة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الوعي البيئي لدى الأجيال الناشئة، وترسيخ مفاهيم المواطنة البيئية والسلوك المسؤول تجاه الموارد الطبيعية، عبر برامج تفاعلية وتربوية تمزج بين التعليم والترفيه.وقد لاقت هذه الفعاليات تفاعلًا واسعًا من قبل الأطفال والمشرفين، وتركت أثرًا ملموسًا في تعزيز السلوك البيئي الإيجابي لدى المشاركين، ما يعكس أهمية دمج البعد البيئي في البرامج التربوية الموجهة للأطفال. كما تُعد هذه المبادرة جزءًا من رؤية استراتيجية تهدف إلى بناء جيل واعٍ بيئيًا، قادر على إحداث تغيير إيجابي في سلوك المجتمع والمساهمة في حماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة