زيارة تفقدية لمركز التأهيل “دوشي” في الناصرة
من ابو ريا
تاريخ النشر: 07/08/25 | 8:09
قام كل من السيد يوسف طربية، عضو إدارة بلدية سخنين ومسؤول ملف الخدمات الاجتماعية والدكتور غزال أبو ريا، بزيارة إلى مركز التأهيل “دوشي”في الناصرة صباح يوم الإربعاء الفائت ،حيث التقيا بالنزلاء من سخنين والمنطقة، للاطمئنان على صحتهم والوقوف إلى جانبهم في مسيرة التعافي.خلال الزيارة، تمنيا للنزلاء الشفاء العاجل، والتأهيل الكامل، والعودة إلى حضن العائلة والمجتمع. كما التقيا بطواقم المركز المهنية وإدارته، وأثنيا على الجهود الكبيرة المبذولة في تقديم الرعاية الطبية والاجتماعية للنزلاء.وقد عبّر النزلاء عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الطيبة، التي كان لها وقعٌ إنساني مؤثر في نفوسهم.









