المصادقة على خطة تحسين الكفاءة لمجلس إقليمي البطوف
تاريخ النشر: 07/08/25 | 23:29
حصل مجلس إقليمي البطوف على موافقة وزارة الداخلية على خطة تحسين الكفاءة، بعد جهود جبارة مبذولة من قبل الادارة، ونقلت مديرة لواء الشمال، عيناف بيرس، قرار الوزارة إلى رئيس المجلس الإقليمي، عاهد رحال، خلال زيارتها الرسمية للمجلس الإقليمي اليوم الثلاثاء، يرافقها مدقق الحسابات في الوزارة، بلال حاج. وبعد اللقاء الثنائي في ديوان رئيس المجلس، تم تكريمهما في قاعة الاجتماعات بحضور الموظفين.
وقال رئيس مجلس إقليمي البطوف، عاهد رحال، في كلمته:”تأتي هذه الزيارة تتويجًا لجهودنا الممتدة على مدار ثلاث سنوات، بالتعاون مع لواء الشمال في وزارة الداخلية، والمحاسب المرافق، وأمين الصندوق، وجميع الجهات المختصة. هذه الخطة ما كانت لتحظى بالمصادقة لولا الجهود الكبيرة التي بذلتها مديرة اللواء معنا، إلى جانب إسهام مدقق الحسابات بلال حاج. لقد كان الأمر بمثابة مخاض عسير، خصوصًا بعد تجارب سابقة لمجالس سابقة لم تلتزم بتنفيذ مراحل الخطة، الأمر الذي صعّب علينا استعادة ثقة الوزارة. ومع ذلك، بدأنا تنفيذ الخطة فعليًا، واتخذنا خطوات مؤلمة مثل خصم 10% من رواتب الموظفين، وفصل بعضهم، بالإضافة إلى رفع ضريبة الأرنونا. كما قمنا بخطوة مدروسة عبر مسح شامل للعقارات، ما أدى إلى زيادة الإيرادات من الأرنونا من 4 ملايين شيكل إلى 9 ملايين شيكل”.







