إختتام دورة إسعاف أولي للطوارئ للشبيبة في جسر الزرقاء
تاريخ النشر: 09/08/25 | 19:44
برعاية واشراف وحدة الشبيبة والتربية الغير منهجيّة وادارة المجلس المحلي متمثلة برئيسه الشيخ مراد عماش، أُسدل الستار مؤخرا في جسر الزرقاء عن دورة “ساعر” المهنية التي نُفذت بالتعاون مع قيادة الجبهة الداخلية، بمشاركة مجموعة مميزة من أبناء وبنات البلدة ، الذين أثبتوا التزامهم وروحهم التطوعية العالية في خدمة المجتمع والاستعداد لحالات الطوارئ.










