جلسة عمل لنقابة المحامين بالشمال مع مجلس كفركنا
تاريخ النشر: 02/08/25 | 19:22
استقبل عز الدين امارة رئيس المجلس المحلي في كفركنا والطاقم المهني في المجلس ، رئيس نقابة المحامين بمنطقة الشمال المحامي محمد نعامنة يرافقه وفد من النقابة، في جلسة عمل عُقدت في المجلس المحلي، لبحث سبل التعاون المشترك ودعم النشاطات المجتمعية والرياضية. خلال اللقاء، تم الاتفاق على تخصيص “الملعب البلدي” كمقر بيتي لفريق كرة القدم التابع لنقابة المحامين بمنطقة الشمال، والذي يضم في صفوفه لاعبين من أبناء البلدة ومن المنطقة، ويأتي هذا القرار في إطار رؤية المجلس المحلي لتعزيز مكانة البلدة كمركز رياضي واجتماعي فاعل في المنطقة. وقد تقدّمت النقابة بطلب رسمي يشمل استخدام الملعب لأغراض التدريب والمباريات الرسمية والودية، وأعرب رئيس المجلس عن ترحيبه بهذه المبادرة، مؤكدًا التزام المجلس المحلي بدعم النشاطات التي تصب في مصلحة الشباب والاهالي، وتعزيز التواصل مع المؤسسات المهنية.








