تظاهرة إحتجاجية ضد الحرب قبالة السفارة المصرية بتل أبيب

تاريخ النشر: 31/07/25 | 18:11

شارك العشرات من المواطنين العرب من مختلف أنحاء البلاد ، في التظاهرة الاحتجاجية التي اقيمت بعد عصر اليوم الخميس أمام مقر السفارة المصرية في مدينة تل أبيب، المواطنين العرب من مختلف أنحاء البلاد، احتجاجا وضد حرب الإبادة والتجويع في قطاع غزة، مطالبين النظام المصري برئاسة عبد الفتاح السيسي بفتح المعابر وادخال المؤن والمساعدات للشعب الفلسطيني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة