الإحتفال بإختتام دورة لطالبات الجيل الذهبي في عارة عرعرة

تاريخ النشر: 03/08/25 | 9:01

تحت رعاية واشراف المجلس المحلي في عارة عرعرة , قسم الخدمات الاجتماعية، وبتمويل من وزارة المساواة الاجتماعية، أُقيم يوم الأحد، الفائت حفل تخرّج مميز لطالبات الجيل الذهبي، ضِمن مشروع ” صفوف مخضرمة “، وذلك في مبنى كراج حاسوب، بحضور الدكتور نزار أبو عقل رئيس المجلس والطالبات المشارِكات وأفراد الطاقم المهني . هذا وقد تخلّل الحفل كلمات خطابية ترحيبية مؤثِّرة , توزيع شهادات التخرّج على الطالبات . وألقى رئيس المجلس كلمة أثنى فيها على أهمية هذا المشروع الريادي الذي يُعزّز مكانة كبار السن، ويمنحهم الفرصة للمشاركة والتواصل الفعّال مع المجتمع. كما عبّر عن اعتزازه بالمشارِكات، مشيرًا إلى أن المشروع هو الأول مِن نوعه في البلدة، ويشكّل نموذجًا ناجحًا للتواصل بين الأجيال.

تعليق واحد

  1. نبارك مثل هذه المشاريع والبمبادرات الهادفة،
    ونحيّي المشرفين والمشرفات عليها، وحبّذا لو حظينا
    بنبذة عن برنامج تلك الدورة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة