إفتتاح “ديوان الجيل الذهبي للرجال” في شقيب السلام
تاريخ النشر: 02/08/25 | 18:24
بأجواء من الفرح والاعتزاز، افتُتح مؤخرا في المركز الجماهيري شقيب السلام برنامج “ديوان الجيل الذهبي للرجال”، بحضور لافت ومميز من وجهاء البلدة وكبارها، وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي السيد كايد أبو معمر، الذي ألقى كلمة ترحيبية عبّر فيها عن دعمه لهذا البرنامج الهادف. كما ألقى الأستاذ مروان الغديفي، مدير المركز الجماهيري، كلمة ترحيبية بالمشاركين، مؤكدًا على أهمية تخصيص مساحة دافئة وغنية بالأنشطة والثقافة لجيل الآباء والأجداد، تحمل في طياتها أنشطة ثقافية واجتماعية تلامس احتياجاتهم وتكرم تجربتهم.تخلل الافتتاح فقرات مميزة أضفت طابعًا أصيلًا على المناسبة، حيث فاحت رائحة القهوة البدوية في أرجاء المكان، وصدحت آلة السمسمية بعزف تراثي جميل، إلى جانب قصائد شعرية ألقاها الشاعر طالب الفراونة، بالإضافة إلى كلمة مؤثرة من الشيخ الأستاذ خالد بن سعيد.








