جلسة عمل لبحث قضية الأمن والأمان في البعينة نجيدات
تاريخ النشر: 30/07/25 | 21:29
عُقدت يوم الاثنين الفائت في ديوان رئيس مجلس البعينة نجيدات جلسة عمل مع قائد شرطة طبريا، رامي ليفي، وممثلين عن لجنة الإصلاح العامة، الذين قدموا مجموعة من المطالب، وخاصة في القضايا التي تمس جودة حياة المواطنين في البلدة. وافتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي، سعيد سليمان، مرحبًا بالجميع، ثم عرض آخر المستجدات في البعينة نجيدات في مختلف القضايا، مطالبًا الشرطة بأن تكون عونًا للمجلس المحلي في إرساء السلم الأهلي .وعرض مدير مشروع البلد الآمن، عمر دلاشه بعض المعطيات، وخاصة قضايا إطلاق النار التي تُعدّ الموضوع الساخن في البلدة، مبينًا أن العام الحالي شهد حتى الآن 18 حالة إطلاق نار، بينما شهد العام الماضي بأكمله 14 حالة فقط، . من جانبه، تناول رئيس لجنة الإصلاح، سمير حموده، مختلف القضايا التي تتم معالجتها ضمن الجهود الاجتماعية، سواء من خلال لجنة الإصلاح أو أي مساعٍ أخرى، مؤكدًا على ضرورة تعاون الشرطة وإتاحة الفرصة أمام رجال الإصلاح للتدخل الإيجابي لحماية أبناء البلدة من الانخراط في دائرة الملاحقة الجنائية. و .وعرض عضو لجنة الإصلاح، محمود سليمان، بعض القضايا المزعجة، مؤكدًا ضرورة خلق الرادع، ومعالجة القضايا الملحّة مبكرًا قبل أن تتفاقم وتتسع وتصبح عسيرة المعالجة.ولخّص قائد شرطة طبريا، رامي ليفي، ما يمكن للشرطة تلبيته، خاصة فيما يتعلق بزيادة التواجد للشرطة الجماهيرية والدوريات المختلفة، وضبط الأمان، وكبح جماح مثيري الإزعاج، سواء في سيارات عادية أو دراجات نارية، مؤكدًا أن الشرطة تسعى لإنهاء هذه الظاهرة ومعالجتها بشكل سليم.






