بلدية سخنين تكرم المربية سلوى أبو ريا لخروجها للتقاعد

تاريخ النشر: 29/07/25 | 22:48

في لفتة وفاء وتقدير، كرّم قسم التربية والتعليم في بلدية سخنين المربية سلوى أبو ريا، المديرة السابقة لمدرسة طه حسين، بمناسبة خروجها للتقاعد، وذلك بحضور عدد من الزملاء والزميلات، وطاقم قسم التربية والتعليم وبلدية سخنين.وخلال التكريم، قام رئيس البلدية السيد مازن غنايم والسيد علي غالية بتقديم درع شكر وتقدير للمربية أبو ريا، حيث أشادا بمسيرتها المهنية الحافلة، وبعطائها التربوي المخلص الذي امتد على مدار سنوات طويلة. كما عبّرا عن اعتزاز بلدية سخنين وأهالي المدينة بإسهاماتها القيّمة في خدمة جهاز التربية والتعليم.بدورها، شكرت المربية سلوى أبو ريا جميع الحضور على هذه اللفتة الكريمة، وأعربت عن فخرها بانتمائها لمدينة سخنين ومجتمعها التربوي، مؤكدة أن التعليم سيبقى دومًا رسالتها وقيمها التي تحملها في القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة