إفتتاح رسمي لمحطة الحافلات المركزية شرقي كفرقاسم

تاريخ النشر: 29/07/25 | 15:17

بأجواء احتفالية تم مؤخرا افتتاح محطة الحافلات المركزية في الجهة الشرقية من مدينة كفر قاسم، بحضور عدد من الشخصيات البارزة من وزارة المواصلات وشركة نتيفي ايالون , حيث شمل حفل الافتتاح كلمات خطابية وقص شريط الافتتاح. وقال هيثم طه رئيس البلدية “هذا اليوم يشكل نقطة تحوّل مهمة في ربط كفر قاسم بباقي المدن والمراكز الحيوية في البلاد. نحن لا نحتفل فقط بافتتاح محطة جديدة، بل نحتفل ببداية مرحلة جديدة من البنية التحتية الحديثة، التي ستخدم طلابنا، عمالنا، وجميع سكان المدينة. مشاريع وزارة المواصلات وشركة نتيفي ايالون في السنوات القادمة ستكون غير مسبوقة – نحن أمام ثورة حقيقية في عالم المواصلات العامة، وستكون كفر قاسم جزءًا مركزيًا منها بإذن الله.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة